ابتعد عن هذه الوجبات اذا اردت تخسيس جسمك ابتعد عن هذه الوجبات اذا اردت تخسيس جسمك

ابتعد عن هذه الوجبات اذا اردت تخسيس جسمك

ابعد عن هذه الاطعمة لانها ستزيد من وزنك

ابتعد عن هذه الوجبات اذا اردت تخسيس جسمك


تخسيس وزن الجسم و حرق و فقدان دهون الجسم وأن تحصل علي الجسم المثالي الخالي من الدهون هو أمر ليس بالصعب, كل ما عليك فعله هو أن تتناول عدد سعرات حرارية أقل من التي يحتاجه جسمك في اليوم الواحد.

حتي ترغمه علي حرق الدهون المتراكمة علي الجسم, لكن لتستطيع فعل هذا بطريقة صحيحة يعني عليك الحرص علي تناول أطعمة صحية.

في هذه المقالة سنتحدث عن بعض من الأطعمة التي يجب عليك الإبتعاد عنها أثناء فترة الرجيم اذا أردت أن تتخلص من دهون جسمك و خسارة وزنك سريعاً.


 المشروبات الغاذية و زيادة الوزن : 

المشروبات التي تحتوي علي سكريات مثل البيبسي, تعتبر من أكثر المشروبات الغير صحية في العالم, فهي تعمل علي زيادة وزنك بشكل كبير جدا, كما أنها قد تؤدي احياناً للإصابة بمجموعة من الأمراض إذا لم تقوم بتقليل إستخدامها و إستهلاكها.


 البطاطس المقلية و زيادة الوزن : 

البطاطس هي تصنف من ضمن الطعام الصحي, لكن عندما نتحدث عن البطاطس المقلية و شرائح البطاطس بالزيت هي طعام غير صحي نهائياً.

لأنها تحتوي علي عدد كبير جداً من السعرات الحرارية التي قد تؤدي الي زيادة وزنك في خلال فترة زمنية قصيرة, كما أنها لا تشبع بسرعة مما يجعلك أن تتناول كمية أكبر منها, كما أن هناك مجموعة من الأبحاث التي أثبتت بأن تناول البطاطس المقلية أو شرائح البطاطس.

تعرضك لزيادة في الوزن سريعاً, و لكن مثل ما قلت لك زيادة الوزن أو تخسيس الجسم في الأساس يعتمد علي كمية السعرات الحرارية التي تدخل جسمك كل يوم.


 البيتزا و زيادة الوزن 

وجبة البيتزا تعتبر من أشهر و ألذ المأكولات السريعة في العالم بأكمله, لكنها تحتوي علي عدد كبير جداً من السعرات الحرارية, و المكونات الخاصة بها غير صحية فهم يستخدمون الدقيق و كذلك اللحم و الصلصة.

 لهذا لا ينصح ابدأ بتناول البيتزا اذا كنت فعلا تريد أن تقوم بفقدان وزنك و حرق الدهون المتراكمة علي جسمك في فترة زمنية قصيرة.


 المثلجات و زيادة الوزن 

تعتبر المثلجات من اطعم و ألذ الأطعمة في العالم, لكنها أيضاً تحتوي علي كمية كبيرة جداً من السكريات, مما يجعل منها طعام غير محبوب لمن يريد خسارة الوزن و فقد دهون الجسم.

تناول المثلجات من الحين للأخر لن يقوم بتشكيل أي خطر , لكن المشكلةهي سهولة تناول كمية كبيرة من المثلجات في وقت قصير , لهذا حاول الإبتعاد عنها قدر الإمكان و قم بتغييرها الي الزبادي كامل الدسم مع أي نوع من الفواكه.


 مشروبات القهوة بالسكر 

مشروبات القهوة ذات السعرات الحرارية العالية ليست في الواقع أفضل من الصودا و البيبسي. إنها مليئة بالسعرات الحرارية الفارغة التي يمكن أن تساوي وجبة كاملة.

إذا كنت تحب القهوة ، فمن الأفضل لك أن تتمسك بالقهوة السوداء العادية عند محاولة إنقاص الوزن و حرق الدهون. مع إضافة القليل من الكريمة أو الحليب جيد أيضًا. فقط تجنب إضافة السكر والمبيضات ذات السعرات الحرارية العالية والمكونات غير صحية الأخرى تعرف علي أفضل الطرق لتخسيس الجسم.