لماذا يجب أن تستمع للموسيقي أثناء تمرينك لماذا يجب أن تستمع للموسيقي أثناء تمرينك

لماذا يجب أن تستمع للموسيقي أثناء تمرينك


لماذا يجب أن تستمع للموسيقي أثناء تمرينك


ما هي فوائد الأستماع للموسيقي أثناء التمرين 


 الإلهاء


اذا كنت تتمرن في صاله رياضيه بها الكثير من الناس. فأنت بالتأكيد تعاني من الضجيج و عدم الأنتباه لتمرينك جيدا. وهذا حتما سوف يؤدي الي عدم تركيزك في التمرين, وبالتالي لن تحصل علي النتيجه الي تريدها. لذا اذا أردت أن تقوم بالتركيز الكامل علي تمرينتك, لتحقيق الأستفاده القصوي منها يجب عليك ارتداء السماعات الخاصه بك والأستماع الي الموسيقي الحماسيه.



زياده قوتك وقدرتك علي التحمل



الإستماع إلي الموسيقي أثناء القيام بشئ تحبه أو الرياضه سيجعلك تتشجع أكثر و سوف تزيد قوتك و تركيزك وقدرتك علي التحمل, لذلك عند بدايه تمرينك أو حتي الإحماء قم بتشغيل موسيقي حماسيه صاخبه.



عدم الإحساس بإنقضاء الوقت سريعا



بالتأكيد تمل كثيرا ولا تجد ما تفكر به ما بين المجموعه أو التمرينه و الأخري معدا كلام الأشخاص الذين حولك الذي لن تستفاد به ولا تحتاجه و لكن الموسيقي الحماسيه مع التمرين ستجعلك تفكر بالتمرين فقط و لن تشعر حتي بإنقضاء الوقت وستجد أن الوقت قد مر وأنك انهيت التمرين بصوره سليمه وفي وقت قياسي.



لن تحتاج لشريك التمرين معك



أن تتمرن مع صديقك أو حتي زميلك هو شئ رائع و لكن المشكله أن في بعض الأوقات قد تحدث بعض الظروف لصديقك الذي تعودت أن تتمرن معه وفي هذه الحاله لن تجده لذا ستصاب الأكتئاب لأن لم يحدث هذا مع ولم تتعود علي هذا الأمر من قبل و هذا هو دور الموسيقي وهي لن تجعلك تحتاج الي شريك لإشعال نار حماسك في تمرينتك.